مواضيع هامه

رسلمينيا 31

اخبار عامه

اخبار الفن

اخبار الموقع

الأحد، 22 سبتمبر 2013

نتائج عرض raw 23/9/2013 تفاصيل عرض الرو 23/9/2013 نتائج عرض 23/9/2013


 
متابعه حصريه بالصور اعمل رفرش كل خمس دقائق 
عشان تشوف الجديد

النزال الاول

كوفى كينج ستون × البرتو 
الفائز البرتو 



الاعلان عن مباراه اقصاء 11 ضد 3


النزال الثانى
فريق لوك هاربر وإريك روان - يهزم - فريق تايتوس أونيل ودارين يونغ




فقره ميز تى فى 
ويستضيف بيج شو ويقاطع الحديث استفانى مكمان 


دخل ذا ميز إلى الحلبة وقال أنه بالعادة يدخل والإبتسامة تعلو وجهه لكنه الآن غاضب مما فعله راندي ضده عندما أهانه أمام أصدقائه وعائلته الأسبوع الماضي متوعدا أن هذا لن يمر مرور الكرام وأن مواجهة ستجمعهم قريبا، 

رحب بضيفه بيغ شو للحوار حول ضربه لداستي رودس وسأله كيف استطاع فعل ذلك لرجل اعتبره بمثابة الأب له، وشرح له ذا ميز أن تربل اتش وستيفاني ماكمان يعملان على تحطيم معنوياته والنيل منه لأنه الأضخم بين المصارعين والذي ينال احترامهم جميعا وبذلك فإنهم سيخضعون جميع المصارعين.

كما طلب ذا ميز من بيغ شو اتخاذ القرار المناسب والإنتفاض ضد سطوتهما كي يكون رجل الموقف، انضمت ستيفاني ماكمام للحوار الذي لم يتكلم به بيغ شو وطلبت منه التوقف عن التحريض ثم شنت هجوما لاذعا عليه.

النزال الثالث
روب فان دام - يهزم - راندي أورتن


انتهى النزال بخسارة أورتن بسبب إصراره على ضرب فان دان بشكل مؤذي وغير قانوني خارج الحلبة وداخلها.

ظهر راندي أورتن خلف الكواليس متحدثا إلى بري بيللا إن كانت شاهدت ما حصل في الحلبة وأنه كان نموذجا لما سيفعله بصديقها دانييل براين وأنه متوفرا إن كانت تريد أن تصبح صديقة لبطل حقيقي لكنها ردت بأن براين بطل حقيقي وسيصبح البطل القادم.

تم استعراض لقطات من إصدار الفيديو الخاص بتريبل اتش ثم دخلت اي جي على ستيفاني التي كانت تشاهد اللقطات وطلبت منها اعفاءها من مواجهة سخيفة ضد مصارعات برنامج توتال ديفاز إلى أن ستيفاني هددتها بسحب اللقب.

النزال الرابع

فاندانغو - يهزم - سانتينو ماريللا

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وسط ترحيب منقطع النظير من أبناء مدينته شيكاغو ومرتديا زي فريقها في رياضة الهوكي. بدأ سي ام بانك حديثه بأنه لم يبتسم منذ أيام إلّا أنه لم يستطع ذلك عند دخوله إلى الحلبة.


 

تطرق بانك في البداية للحديث عن فوز فريق المدينة ببطولة عالمية ثم انتقل للحديث عن خسارته أمام بول هيمان وقال أنه فكر أنه ربما يجب أن يتوقف بعد أن خذل الجميع لكنه قرر ارتداء قميص فريق المدينة والدخول إلى الحلبة وأن يعيش على طريقة شيكاغوا التي لا تستسلم أبدا وأنهم يقفون في كل مرة بعد أن يسقطوا ويستمروا في المضي قدما إلى أن يصلوا إلى القمة.

قاطع بول هيمان حديث سي ام بانك الحماسي بشكل ساخر ليرد الأخير أنه الآن في مدينته وليس في ديترويت وأن ثمانية عشر ألف متفرج سيقفون وراءه عندما يقرر الهجوم عليه.

قال هيمان لا داعي لتذكيره بذلك الموقف الذي أصيب به بشكل بالغ وهو يعلم تماما أنه في مدينة شيكاغو التي وصفها بأنها مدينة الصف الثاني وأنه يقف أمام ثاني أفضل شخص في العالم.

رد سي ام بانك على طلب الجماهير التي قالت "اهجم عليه" قائلا سأفعل ذلك لكنه سأل هيمان إن كان مصارعيه يستطيعان الدخول إليه قبل أن يضع يديه عليه. مؤكدا أن كل ما يحتاجه ثانيتين من الوقت. سخر هيمان بانك وأراد الهروب إلّا أن العربة الكهربائية لم تعمل بشكل مما أتاح الفرصة لبانك بالهجوم عليه.

دخل كيرتس اكسل ورايباك بسرعة فائقة قبل أن يتمكن بانك من الإنقضاض على هيمان ودار عراك مثير بينهم إلى أن سيطر رايباك عليه وطرحه أرضا عند مدخل الصالة.



النزال الخامس

فريق بري ونيكي بيللا ونايومي وكاميرون ونتاليا
- يهزم -
فريق إي جي وفوكس وليلى وتامينا واكسانا



أرسل أعضاء فريق الدرع رسالة من خلال فيديو من خلف الكواليس عن مواجهتهم القادمة ضد المصارعين الأحدعشر وقالوا أنهم سيكرسون هذا الفوز للمدير تربل اتش وأنهم سيشتتون خصومهم.

  دخل دانييل براين إلى الحلبة هاتفا مع الجماهير بشكل صاخب للغاية بهتفاه الشهير "يس يس يس" ثم تحدّث عن القضية المثيرة المتعلقة بالحكم سكوت ارمسترونخ وعدّه السريع في ليلة الأبطال وأكد أن كل ذلك لا يهمه لأنه سيستعيد بطولته.

وقال براين أن لا يخشى راندي أورتن والذي يحتمي تحت عباءة مدرائه لأنه لا مجال للأعذار في عرض باتيل جراوند 2013 وأكد أن الجميع سيهتفون بإسمه وبشعاره المعروف.

دوّت موسيقى فريق الدرع وأرادوا الهجوم على دانييل براين قبل الدخول قبل حضور زملائه في الفريق إلّا أن كودي رودس وشقيقه جودلست شنّوا هجوما مباغتا على فريق الدرع إلى أن قام رجال الأمن في الصالة بإخراجهم بعيدا عن الحلبة.

النزال السادس
11 ضد 3 على طريقة الإقصاء
براين وفان دام وزيغلر والأوزوز وبرايم تايم وجابرييل ورايدر وكينغستون وتروث
- يهزم - 
سيث رولينز ودين أمبروز ورومان رينز

تمكن دانييل براين من انتزاع الفوز بعد أن قام بتثبيت سيث رولينز آخر أعضاء فريق الدرع المتواجدين في الحلبة،

 وانتهى العرض بإحتفال براين بالفوز بعد ذلك النزال المثير للغاية.

متنساش تعمل لايك وكومنت وشير  

لا تنسى تدعمنا بلايك إن أعجبك الموضوع و شكرا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق

نرجو احترام الذات فى الرد والرد الغير اخلاقى سيتم حذفة

ابحث في جوجل