مواضيع هامه

رسلمينيا 31

اخبار عامه

اخبار الفن

اخبار الموقع

الأحد، 26 يونيو 2016

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 21

احداث مسلسل الاسطورة الحلقة 21

 

يستمر مسلسل الاسطورة فى اثارته وتشويقه , حيث أن المسلسل بطولة محمد رمضان ويتحدث عن ناصر الدسوقي ذلك الشاب الفقير الذى إلتحق بكلية الحقوق ويريد أن يسلك السلاك القضائى لكن سوء سمعة أخوه وعملياته الإجرامية تقف سدا بينه وبين تحقيق حلمه.

ويبين المسلسل مدى معاناة ناصر الدسوقي فى محاولته لتحقيق حلمه ولكن بدأت أحداث المسلسل بالإثارة بعدما قامت الشرطة بالقبض على رفاعي الدسوقى شقيق ناصر الدسوقي , خصوصا وأن الظابط كمال يحاول بكل ما أوتى من سلطة وقوة القبض على رفاعي الدسوقى , لكن كل مرة يحاول ناصر الدسوقي الدفاع عن اخيه , حيث أنه فى الحلقة الثالثة إستطاع أن يخلس سبيل أخيه بالرغم من القبض عليه أثناء اتفاقه على عقد صفقة أسلحة نارية من التى يقوم بتصنيعها فى ورشته الخاصة.
ويستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق , حيث أن تستمر الصدامات بين الشرطة ورفاعي الدسوقى من جهة وتستمر الضغوطات على ناصر الدسوقى من جهة أخرى ثم يتم زواج ناصر الدسوقى من شهد وقتل رفاعي الدسوقى على يد بلطجية مسلحين.
وتم عمل جنازة كبيرة لرفاعي وتوالت النيابة فى مباشرة التحقيقات حول من الذي قتل رفاعي ولصالح من وما السبب وراء قتله , حيث تشير كل الإتهامات ناحية عصام.
ثم يدخل ناصر الدسوقى السجن بعد وفاة اخية أثناء القبض عليه وهو فى ورشة أسلحة اخيه , وتذهب أخت ناصر لأاهل زوجها الذين قتلوا اخيها ثم يتقدم عصام لزوجة رفاعي الدسوقى وترفضه .
ثم تقوم والد رفاعي بتأجير الورشة ولكن الشخص الذى أجر الورشة يقوم بمشاركة عصام دون علم والدة رفاعي لتذهب وتتشاجر مع عصام الذى يتطاول عليها .
ثم يقوم عصام بضرب زوجة رفاعي ضربا مبرحا وسط الحارة دون أن يتدخل أحد فى أحداث درامية للغاية ويعرف عم ناصر أن ابنته مروة قد ماتت أثناء إجرائها العملية ليبكى من الحزن ’ ثم تشعر اخت عماد بالارهاق فتذهب للطبيبة وتنصدم حينما تعلم انها حامل خصوصا مع وجود زوجة أخيها معها ويخرج ناصر من السجن ويقابل الدكتور سلماوى ويصبحون أصدقاء ثم بعد ذلك يذهب إلى بدر ذلك ويتفق معه على قتل عزام ويذهب إلى الظابط كمال ويتفق معه على قتل عصام النمر, وتستمر أحداث المسلسل فى الإثارة والتشويق , حيث بالفعل يقتل ناصر رفاعي النمر ويحصل على مليون دولار من سلماوى ويصبح مليونير ويبدأ فى الإتفاق على الكثير من المهمات الأخرى التى تنتظره.
ويضرب رامى مرسي ويجبره على لبس قميص نوم الذى سرب صور زوجته به ويفضحه فى الشارع , ثم بعد ذلك يشترى ناصر مكان ليجعله مصنع أسلحة خاص به , ويقوم بعد ذلك بعمل بالزواج من حنان زوجة أخيه رفاعي ويقوم ناصر بمعاداة الظابط كمال ويتحدى بدر بيه هو وسلماوى ,ويكتشف خال ناصر أن جميلة ليست ابنته وأن زوجته تخونه , وتريد أخت ناصر الذهاب إلى زوجها وتشجعها زوجات أخيها ناصر , وستزوج ناصر من الفتاة الجميلة ويتعرف على انها اخت زوج تمارا حبيبته الأولى , وتستمر احداث المسلسل فى الإثارة المتعة والتشويق.

لا تنسى تدعمنا بلايك إن أعجبك الموضوع و شكرا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق

نرجو احترام الذات فى الرد والرد الغير اخلاقى سيتم حذفة

ابحث في جوجل